فورت وارن

فورت وارن

تم بناء Fort Warren في جزيرة جورج في بوسطن من قبل الاتحاد خلال الحرب الأهلية الأمريكية كهيكل دفاعي. كانت واحدة من حصون خطة "النظام الثالث" التي تهدف إلى الدفاع عن ساحل البحر.

تاريخ فورت وارن

بدأ بناء حصن وارن في عام 1833 ، ولم يكتمل حتى عام 1861. ولسوء الحظ ، بحلول هذا الوقت ، كانت تحصينات فورت وارن قد عفا عليها الزمن ، مما جعلها غير مجدية للغرض المقصود منها.

تم تصميم Fort Warren بواسطة Sylvanus Thayer ، الذي صمم أيضًا Fort Independence في Castle Island. سمى ثاير الحصن باسم اللواء جوزيف وارن ، بطل الحرب الثورية الشهير الذي قُتل في معركة بانكر هيل. يتضمن تصميم الحصن نظام حصن من خمس نقاط تم بناؤه باستخدام كتل جرانيتية على شكل يدوي من كوينسي وكيب آن ، ماساتشوستس.

نظرًا لأنه لم يعد مناسبًا لغرضه الأصلي ، فقد أصبح Fort Warren سجنًا لأسرى الحرب الكونفدراليين بالإضافة إلى مرفق تدريب.

كان جيمس ماسون وجون سلايدل ، الدبلوماسيان الكونفدراليان اللذان تم الاستيلاء عليهما في قضية ترينت ، من بين المحتجزين في الحصن. من بين الضباط العسكريين المحتجزين في فورت وارين ريتشارد إس إيويل ، وإسحاق آر. تريمبل ، وجون جريج ، وآدم "ستوفيبايب" جونسون ، وسيمون بوليفار باكنر ، الأب ، ولويد تيلغمان. من المدنيين البارزين المحتجزين في فورت وارين نائب الرئيس الكونفدرالي ألكسندر إتش ستيفنز ، ومدير مكتب الاتحاد الكونفدرالي العام جون هيننجر ريغان. اشتهر معسكر السجن بالمعاملة الإنسانية لمعتقليه.

تم إيقاف تشغيله أخيرًا في عام 1947. واليوم ، تعد Fort Warren جزءًا من حديقة Boston Harbour Islands الوطنية ، والتي تقدم جولات إرشادية للموقع.

فورت وارن اليوم

يعد Fort Warren معلمًا تاريخيًا وطنيًا ومعلمًا سياحيًا رئيسيًا في جزر بوسطن هاربور. يزور جزيرة جورج أكثر من 100.000 شخص سنويًا ، بما في ذلك أولئك الذين يزورون القلعة ويستخدمون الجزيرة كنقطة وصول إلى الجزر الأخرى.

خلال موسم الركود ، تجلب National Park Service تلاميذ المدارس في منطقة بوسطن إلى Fort Warren للتعرف على بناء الحصن والدفاع عن المرفأ والتاريخ البحري. يمكن للزوار تجربة ذلك عند التجول في الحصن ويمكنهم مشاهدة مستشفى الحصن والمخبز والممرات حيث يشاع أن شبح "السيدة ذات الرداء الأسود" يطاردها.

يتميز الحصن المصمم على شكل نجمة بممرات وسلالم جرانيتية تفتح على سقف الحصن ، والذي يوفر إطلالات بانورامية على أفق بوسطن وخليج ماساتشوستس. تحتوي جزيرة جورج أيضًا على إطلالات وشواطئ ، مما يجعلها وجهة للنزهات والسباحة.

للوصول إلى فورت وارن

يقع Fort Warren على بعد سبعة أميال من وسط مدينة بوسطن ، ويمكن الوصول إليه عن طريق العبّارة العامة أو القارب الخاص. تتوفر الانتقالات بعد ذلك لأولئك الذين يرغبون في زيارة بعض جزر هاربور الأخرى.


Fort Warren & # 8217s & # 8220Lady in Black & # 8221 & # 8230Debunked

إنه موسم قصص الأشباح. واحدة من بوسطن & # 8217 الأكثر شعبية هو & # 8220Lady in Black & # 8221 الذي يُزعم أنه يطارد Fort Warren في ميناء بوسطن. لقد تم إخباره وإعادة سرده عبر الأجيال. لقد قرأت القصة في عدد لا يحصى من المنشورات وسمعتها حول العديد من نيران المعسكر. ترك & # 8220ghosts & # 8221 جانبًا ، عند سماع القصة التي افترضتها بشكل عام (دون التفكير فيها كثيرًا ، حقًا) أنه ، من الناحية التاريخية ، كان هناك جزء من الحقيقة لها. تبين أنه لا يوجد في الحقيقة نواة لهذه الحكاية.

كان Fort Warren في ميناء بوسطن أقوى التحصينات التي شُيدت للدفاع عن عاصمة ولاية باي. بدأ في عام 1833 ، تم الانتهاء من بناء الحصن الخماسي الضخم في جزيرة جورج & # 8217s في عام 1861 ، قبل بدء الحرب الأهلية. لم يتم إطلاق رصاصة من الحصن بغضب. ومع ذلك ، فقد خدم غرضًا مفيدًا خلال الحرب الأهلية كمعسكر تدريب للعديد من أفواج ماساتشوستس ، وبصورة أكثر كآبة ، كسجن للجنود الكونفدراليين والمسؤولين المدنيين. كان أشهر سجين في فورت وارن هو نائب الرئيس الكونفدرالي ألكسندر ستيفنز الذي ظل محتجزًا هناك بعد انتهاء الحرب رقم 8217 من مايو إلى أكتوبر 1865.

وفقًا للتقاليد ، وقع حدث مأساوي هناك في وقت مبكر من عام 1862 عندما قامت امرأة جنوبية بمحاولة متهورة لتحرير زوجها الجديد ، وهو ضابط كونفدرالي مسجون داخل الجدران الجرانيتية للحصن. القصة تسير على هذا النحو & # 8230

تم القبض على ضابط كونفدرالي شاب ، تم تحديده في بعض روايات القصة على أنه الملازم أندرو لانير وفي آخرين باسم صموئيل لانيير ، في وقت مبكر من الحرب وأصبح أحد الجنود الكونفدراليين العديدين المسجونين في فورت وارن. ويُزعم أنه أُسر مع عدد كبير من القوات في جزيرة رونوك بولاية نورث كارولينا. لم يتم الاستيلاء على الجزيرة من قبل بعثة الاتحاد العام أمبروز بيرنسايد & # 8217s حتى 8 فبراير 1862 (وضعت بعض إصدارات الحكاية لانير في فورت وارن في أواخر عام 1861 و # 8230 ولكننا فزنا & # 8217t للتعليق على التفاصيل في الوقت الحالي).

بطريقة ما ، تمكن لانير من إيصال رسالة إلى عروسه الشابة ، ميلاني ، التي تزوجها قبل أشهر فقط ، لإبلاغها بالأخبار المروعة التي تفيد بأنه سُجن في بوسطن. قامت ميلاني الشجاعة (التي ، اعتمادًا على النسخة التي تقرأها ، من ساوث كارولينا أو جورجيا) على الفور بتأمين المرور على متن مركب شراعي إلى هال ، ماساتشوستس & # 8211a إصبع ملتف من الأرض يبرز في الجزء الجنوبي من ميناء بوسطن. هناك لجأت إلى منزل أحد المتعاطفين الكونفدراليين وبدأت في التخطيط للهروب من زوجها.

بطريقة ما ، أبلغت خططها لزوجها داخل الحصن ، وفي ليلة مرتبة مسبقًا ، تجدف عبر ميل من الماء يفصل هال عن جزيرة جورج مرتدية زي رجل. تحت غطاء الظلام ، شقت طريقها إلى المكان المحدد على طول ممر الأبراج المحصنة وصفت إشارة & # 8230a لحن الكونفدرالية الشعبية. قام السجناء بخفض حبل ، وتم سحب السيدة لانيير ، وتمكنت ، نظرًا لكونها خفيفة للغاية من البناء ، من الضغط من خلال فتحة البندقية إلى داخل مبنى السجن.

بعد لم شمل عاطفي مع زوجها ، شرع السجناء في خطتهم. الفكرة هي حفر نفق تحت أرض العرض للقلعة إلى الترسانة. بمجرد دخولهم وتسليحهم ، كانوا يفاجئون الحامية ويهربون. لسوء الحظ ، لم يكن حفرهم مخططًا جيدًا وحفروا نفقًا بالقرب من أحد جدران الكاسمات. سمع الجنود المناوبون الحفر واكتشفوا محاولة الهروب.

في الصخب الذي أعقب ذلك ، أطلقت ميلاني لانيير مسدسًا على أحد جنود الاتحاد (يقول البعض في قائد الحصن ، اللفتنانت كولونيل جوستين ديميك). حدث خطأ & # 8230 سواء كان هدفها جامح أو انفجر السلاح في يدها & # 8230 وقتل زوجها.

كان اللفتنانت كولونيل جوستين ديميك (1800-1871) ، الذي يُزعم أنه حكم على ميلاني لانيير بالإعدام ، ضابطًا في الجيش النظامي ومحاربًا قديمًا في الحرب المكسيكية.

ويُزعم أن اللفتنانت كولونيل ديميك حُكم على السيدة لانير التي لا تُعزَز بالإعدام كجاسوسة. قبل شنقها ، كان لديها طلب واحد. كانت ترغب في تجنب وصمة عار لقاء وفاتها بملابس رجل # 8217 وطلبت شيئًا أكثر كرامة. تدعي بعض إصدارات القصة أن الجنود تمكنوا من العثور على ثوب أسود يستخدم في العروض المسرحية في الحصن. بدلاً من ذلك ، تم إعطاؤها رداء الراهب الأسود & # 8217s & # 8230 زيًا آخر للمسرحيات. أو ، في إصدارات أخرى ، عباءة سوداء ضابط & # 8217s. وبغض النظر عن الطريقة التي زُعم أنها كانت ترتدي ملابس سوداء عند شنقها.

بعد وفاتها ، ادعى العديد من الجنود في الحصن أنهم شاهدوا الظهور الغامض لـ & # 8220Lady in Black. & # 8221 يمكن سماع صوتها في Corridor of Dungeons. لاحظ الجنود وهم يلعبون البوكر وجود حجر يتدحرج ، لسبب غير مفهوم ، عبر الغرفة. شوهدت آثار أقدام في الثلج خارج الحصن ، خمسة منها فقط تأتي من العدم ولا تذهب إلى أي مكان. بعض الجنود ، وفقًا للتقاليد ، حوكموا عسكريًا لإطلاق النار على شبح يرتدي الأسود ونُشئ أحدهم بتهمة الفرار من منصبه لأنه ، على حد زعمه ، طاردته سيدة ذات رداء أسود. هذه القصص تعود إلى القرن العشرين.

إنها قصة جيدة. كما قلت ، عادة ما أجد في الحكايات الشعبية الجيدة نواة من الحقيقة في مكان ما وافترضت أن هذا هو الحال هنا. لكن تم تذكير & # 8217 مؤخرًا بأنه لا ينبغي لأحد أن يفترض أبدًا.

كتب المؤلف والمصور والفنان جاي شميدت تاريخًا ممتازًا للقلعة في عام 2003 بعنوان ، Fort Warren: New England & # 8217s أكثر مواقع الحرب الأهلية التاريخية. الموضوع الأول الذي يتناوله هو موضوع السيدة ذات الرداء الأسود. ويشير إلى أن المؤرخ إدوارد رو سنو (1902-1982) كان من أشد المؤيدين للقصة. كتب سنو ، وهو مؤلف غزير الإنتاج للكتب عن التاريخ البحري والفولكلور في نيو إنجلاند ، عن السيدة ذات الرداء الأسود في كتابه عام 1944 الرومانسية في خليج بوسطن واعتادوا على التجول في مجموعات عبر الحصن ، وسرد القصة (كاملة مع المتواطئين بالملابس الذين يقفزون ويخيفون رواد الجولات). إنها نسخة Snow & # 8217s من القصة التي تم اشتقاق معظم التفاصيل منها وما زالت تتكرر حتى اليوم.

عند مناقشة السيدة ذات الرداء الأسود ، فعل شميدت بحكمة ما يجب أن يفعله أي مؤرخ & # 8230 استشار المصادر الأولية & # 8230 ولم يجد أي ذكر لفترة شنق امرأة كجاسوسة في فورت وارين. المرأة الوحيدة التي تم إعدامها أثناء الحرب الأهلية أو في أعقابها كانت ماري سورات لدورها في مؤامرة اغتيال الرئيس لينكولن. بالتأكيد لو تم إعدام امرأة في بوسطن عام 1862 لكانت هذه أخبار وطنية. لكن لا يوجد ذكر لها في الصحف. لا يوجد دليل على وقوع الحادث على الإطلاق.

لقد قمت ببعض البحث في نفسي وأقدم منشور استطعت أن أجده والذي ذكر أن السيدة ذات الرداء الأسود في فورت وارين كانت & # 8230Snow & # 8217s 1944 كتابًا. كنت أتوقع بعض الروايات السابقة ، ربما مصدر أقرب إلى تاريخ الأحداث المزعومة. يقوم Snow بإدراج التحذير التالي في بداية الحكاية ، & # 8220I طيه يقدم للقارئ الأسطورة دون أدنى ضمان بأن أي جزء منها صحيح. & # 8221

لذلك ، يبدو أن أحد أعظم أساطير بوسطن هو كلام فارغ تمامًا. ولن أنتقد سنو لتخليده أسطورة خاصةً لأنه يعرّفها على هذا النحو. الفولكلور مهم. يمكن أن تعكر مياه التاريخ ، لكنها ذات قيمة لأي ثقافة وحكايات قديمة في أي منطقة يجب يدوم. يعود الأمر للمؤرخ لفرز مثل هذا الفولكلور ، لتحديد ما هو ، وتحديد الحقيقة بوضوح من الخيال.

على الرغم من حقيقة أن السيدة ذات الرداء الأسود ربما لم تكن موجودة أبدًا ، يبدو أن المشاهد استمرت حتى يومنا هذا. حتى السلطات ذات السمعة الطيبة & # 8230 الشرطة والباحثين من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا وأفراد الجيش واجهوا لقاءات خلال الأربعين عامًا الماضية أو نحو ذلك.

إذا حدث شيء غريب في Fort Warren ، فهناك شيء واحد مؤكد & # 8230it & # 8217s وليس Melanie Lanier.

[المصادر: جاي شميدت ، Fort Warren: New England & # 8217s أكثر مواقع الحرب الأهلية التاريخية، (2003) ، ص. 6-10 إدوارد رو سنو ، الرومانسية في خليج بوسطن، (1944) ، ص. 200-202]


أساطير أمريكا

فورت وارن ، ماساتشوستس بواسطة دوك سيرلز ، فليكر

& # 8220 إن أهوال السجن ، والحبس المقرب ، ولا أحد يراه أو يتحدث معه ، مع انعكاس الانقطاع لأنني لا أعرف كم من الوقت وربما إلى الأبد & # 8212 من التواصل مع أعزائي في المنزل ، لا يمكن وصفها. الكلمات تفشل تمامًا في التعبير عن كرب الروح & # 8221 & # 8212 Alexander H. Stephens ، نائب رئيس الولايات الكونفدرالية ، 1865

ميناء بوسطن بواسطة WJ Bennett ، 1833

يقع Fort Warren في جزيرة جورج عند مدخل ميناء بوسطن في ماساتشوستس ، وقد تم بناؤه بين عامي 1883 و 1861 واشتهر بخدمته خلال الحرب الأهلية. وقد اشتهر أيضًا منذ فترة طويلة بالسيد الشبحي & # 8220Lady in Black & # 8221 الذي يقال إنه يتجول في أراضيها.

قبل وصول الأوروبيين إلى أمريكا ، تم استخدام جزر بوسطن هاربور من قبل الأمريكيين الأصليين الذين قاموا بالصيد والزراعة. عندما وصل المهاجرون الإنجليز والأوروبيون في القرن السابع عشر ، ركزوا على صيد الأسماك والتجارة وقاموا ببناء المنارات والتحصينات على الجزر. في هذه المرحلة ، تم تسمية جزيرة جورج لأول مرة بجزيرة بيمبرتون & # 8217s ، وسميت بهذا الاسم نسبة لمالكها الأول ، جيمس بيمبرتون الذي بدأ العيش في الجزيرة عام 1628. في أوائل القرن الثامن عشر ، تم تغيير اسم الجزيرة إلى جزيرة جورج للقبطان جون جورج ، وهو أحد الشخصيات البارزة تاجر بوسطن ومسؤول البلدة.

خلال الثورة الأمريكية ، كان جون آدمز واحدًا من العديد من القادة السياسيين والعسكريين الذين أدركوا الأهمية العسكرية لجزيرة جورج ، التي كانت تحرس مضيق ، قناة الشحن الرئيسية في بوسطن. على الرغم من إخلاء الجيش البريطاني لبوسطن في مارس 1776 ، بقيت السفن البريطانية في نانتاسكيت ، مما شكل تهديدًا بإعادة الغزو. في عام 1778 ، بنى حلفاؤنا الفرنسيون أعمال حفر مؤقتة في جزيرة جورج لحماية أسطولهم والدفاع عن بوسطن من هجوم بريطاني محتمل.

فورت وارن ، ماساتشوستس خلال الحرب الأهلية

في عام 1825 ، اشترت مدينة بوسطن جزيرة جورج وسلمتها إلى حكومة الولايات المتحدة. من 1825 إلى 1832 ، أنشأت الحكومة جدارًا بحريًا حول الجزيرة للسيطرة على تآكل التربة. في عام 1834 ، بدأ الكولونيل سيلفانوس ثاير من فيلق المهندسين بالجيش الأمريكي والمشرف السابق على ويست بوينت بالإشراف على بناء فورت وارن ، الذي سمي على اسم الدكتور جوزيف وارين ، وطني الحرب الثورية الذي قُتل في معركة بانكر هيل.

تم بناء الحصن الخماسي الكبير بالجرانيت وغيره من الأحجار المستخرجة من كوينسي وكيب آن. تم الانتهاء منه إلى حد كبير بحلول عام 1858 ، ولكن عندما اندلعت الحرب الأهلية في أبريل 1861 ، كان لا يزال هناك حطام بناء على أرض العرض ولم يتم تركيب أي بنادق. في تلك المرحلة ، لعب حاكم ولاية ماساتشوستس جون أندرو والسلطة التشريعية دورًا حاسمًا في تنظيم شركات المدفعية الثقيلة لحامية فورت وارين. كان خامس أكبر حصون النظام الـ 42 الثالثة. عند اكتماله ، يحتوي الحصن على خمسة معاقل زادت من قوة النيران على طول الجدران. تم تركيب بنادق إضافية في الكاسيت ، والغرف الداخلية داخل أسوار الحصن ، وأطلقت من خلال فتحات تسمى الحصن. تم تركيب البنادق أيضًا على terreplein ، أو مستوى السطح ، فوق الكازمات.

أثناء الحرب ، الحرب الأهلية ، خدم Fort Warren كخط دفاع رئيسي في بوسطن ضد غزو البحرية الكونفدرالية ، ومعسكر تجنيد وتدريب لجنود الاتحاد ، والأهم من ذلك ، كمعسكر أسرى حرب كونفدرالي للجيش و سجناء سياسيين. أُرسل السجناء الأوائل إلى الجزيرة في أكتوبر 1861 ، وكان من بينهم 155 سجينًا سياسيًا وأكثر من 600 سجين عسكري.

خلال الحرب الأهلية ، كان من بين سجناء فورت وارين رئيس بلدية بالتيمور ، وحاكم ولاية ميريلاند في ولاية كنتاكي ، وعدة أعضاء في الهيئة التشريعية لولاية ماريلاند. في نوفمبر 1861 ، تم نقل اثنين من الدبلوماسيين الكونفدراليين & # 8212 جيمس موراي ماسون وجون سليديل من سفينة بريطانية من قبل بحرية الاتحاد واحتجزوا في فورت وارين حتى يناير 1862. وكان ألكسندر إتش ستيفنز ، نائب رئيس الكونفدرالية ، الذي سُجن هناك من مايو إلى أكتوبر 1865.

سجناء الكونفدرالية بقلم جيمس إي تايلور

اشتهر معسكر السجن بالمعاملة الإنسانية لمحتجزيه ، وعلى الرغم من أن الكثيرين اشتكوا من الاكتظاظ وسوء الطعام ، إلا أن الظروف المعيشية في فورت وارن كانت أفضل بكثير من معسكرات أسرى الحرب الكونفدرالية. تحت قيادة العقيد جوستين ديميك وخلفائه ، سجل فورت وارن 13 حالة وفاة فقط من بين أكثر من 1000 سجين محبوسين هناك خلال الحرب.

أدى تطوير المدفعية بعيدة المدى والأسلحة الجديدة بعد الحرب الأهلية إلى إنشاءات جديدة واستخدامات عسكرية في Fort Warren. تم تثبيت بطاريات مدفع محدثة في تسعينيات القرن التاسع عشر. عندما اندلعت الحرب الإسبانية الأمريكية في عام 1898 ، تم إنشاء مناجم في ميناء بوسطن وعادت فورت وارين إلى الخدمة العسكرية الفعلية.

في السنوات التي سبقت الحرب العالمية الأولى ، تم بناء مبنى لتخزين الألغام وبرج مراقبة ، وعمل فورت وارن كمركز قيادة للألغام خلال الحرب. قبل الحرب العالمية الثانية مباشرة ، تمت إضافة ممر مقنطر يمتد من دار الحرس إلى هيكل خرساني كان بمثابة مركز للتحكم في الألغام ، تحسبا لهجمات محتملة من قبل غواصات يو الألمانية. في ذلك الوقت ، كانت فورت وارن حامية من قبل فوج مدفعية الساحل 241 ، وحدة الحرس الوطني بولاية ماساتشوستس التي تم تشكيلها فيدرالية في سبتمبر 1940.

فورت وارن ، ماساتشوستس بواسطة روب دوتش ، ويكيبيديا

تم إيقاف تشغيل Fort Warren في عام 1946 وتم تعيينها كموقع تاريخي وطني في عام 1958. في ذلك الوقت ، كانت جزيرة جورج مملوكة ومدارة من قبل كومنولث ماساتشوستس وأصبحت واحدة من 17 جزيرة أصبحت جزءًا من متنزه بوسطن هاربور آيلاندز. بعد بعض الترميمات ، تم افتتاح الحصن للجمهور في عام 1961. منذ عام 1996 ، أصبحت جزيرة جورج جزءًا من حديقة جزر بوسطن هاربور الوطنية ، وهي شراكة بين الممثلين الوطنيين والولائيين والمحليين.

لم يتم إطلاق أي طلقات نارية في الغضب من الحصن.

ويقال أيضًا أن الحصن يطارده عدد من الأرواح الشبحية. بشكل عام ، تُرى أضواء غريبة وتسمع أصوات غريبة بما في ذلك خطى في حالة عدم وجود أحد. لقد رأى الموظفون والزوار شخصيات غامضة وضبابية إلى حد بعيد وظهورات أخرى في زي الحرب الأهلية ، والتي تم التقاط بعضها بالكاميرا. ويقول آخرون إنهم تأثروا بكيانات غير مرئية ، وشموا رائحة عطر عتيق ، وسمعوا أنينًا وأصواتًا.

كانت هناك تقارير عن سماع صوت الأغنية John Brown & # 8217s Body على الهارمونيكا ، والتي غالبًا ما كان يلعبها الجنود في الحصن. تم العثور على خطى ، تأتي من العدم ولا تذهب إلى أي مكان في الثلج. شوهدت الأحجار تتدحرج عبر الغرف على ما يبدو من تلقاء نفسها.

أشهر أسطورة الحصن # 8217 هو "سيدة ذات الرداء الأسود" ، وهو مظهر شبحي يقال إنه يتجول في المركز. وفقًا للحكاية ، في أوائل عام 1862 ، قامت امرأة جنوبية تُدعى ميلاني لانيير ، كان زوجها ضابطًا كونفدراليًا مسجونًا في الحصن ، بمحاولة متهورة لتحرير زوجها المتزوج حديثًا. بعد أن علمت أنه تم القبض عليه ، حصلت على ممر على متن سفينة متجهة إلى هال ، ماساتشوستس حيث مكثت في منزل أحد المتعاطفين مع الكونفدرالية. بطريقة ما ، تمكنت من إرسال رسالة إلى زوجها مفادها أنها كانت تخطط للهروب وفي الليلة المحددة ، كانت تجدف عبر حوالي ميل من الماء من هال إلى جزيرة جورج.

كانت ترتدي زي رجل وتحمل مسدسًا ، وشقت طريقها بطريقة ما إلى السجن حيث تم لم شملها مع زوجها. ثم بدأ الزوجان بحفر نفق والهرب. ومع ذلك ، تم إحباط خططهم عندما حفروا بالقرب من جدار حجري وسمعها جنود الاتحاد. عندما اقتربت القوات الفيدرالية من الاثنين ، صوبت السيدة لانيير بندقيتها نحوهما ، لكن أحد الرجال سيطر عليها. في المشاجرة ، انفجر المسدس عن طريق الخطأ ، مما أدى إلى مقتل زوجها. بعد ذلك ، حُكم على لانير بالإعدام كجاسوسة ، وتم وضع خطط لإعدامها. كانت أمنيتها الأخيرة أن تُعلق في ثوب وبطريقة ما ، تم العثور على فستان أسود لها.

بعد وفاتها ، ادعى العديد من الجنود أنهم شاهدوا الظهور الغامض "للسيدة ذات الرداء الأسود" وسمع صوتها في ممر الزنزانات. ووفقًا للحكايات ، حوكم البعض حتى أمام محكمة عسكرية لإطلاق النار على شبح يرتدي الأسود ، وطُلب أحدهم بتهمة الفرار من منصبه لأنها طاردته.

فورت وارن ، ماساتشوستس بواسطة روب دوتش ، ويكيبيديا

تم توثيق قصتها لأول مرة في عام 1944 كتاب بعنوان الرومانسية في خليج بوسطن بقلم إدوارد رو سنو ، مؤرخ وكاتب فولكلور. على الرغم من أن المؤرخين والمراسلين اللاحقين لم يعثروا على أي ذكر لشنق امرأة كجاسوسة في فورت وارين ، إلا أن الأسطورة لا تزال قائمة ولا يزال كل من الزوار والموظفين يبلغون عن رؤيتها. يقول البعض إنهم سمعوا صراخها.

اليوم ، يفتح الحصن عادةً من أوائل أو منتصف مايو حتى عطلة نهاية الأسبوع في يوم كولومبوس. يقدم رينجرز جولات إرشادية ، أو يمكن للزوار الاستكشاف بمفردهم. يوجد متحف يقع في مخزن المنجم القديم به معلومات ومعروضات تحكي تاريخ المنشور.

يمكن الوصول إلى الحصن بالعبّارة من وسط مدينة بوسطن أو هينغهام أو هال إلى جزيرة جورج. تتوفر الانتقالات بعد ذلك لأولئك الذين يرغبون في زيارة بعض جزر هاربور الأخرى.

"مثل هذه المهمة في جزيرة قاتمة ، ومعرضة لبرودة شديدة وعواصف شتاء نيو إنجلاند ، لم تكن هواية." & # 8212 الرائد باركر ، الكتيبة الأولى ، مشاة ماساتشوستس ، يصف الظروف القاسية خلال شتاء 1861-1862

جزيرة جورج & # 8217
15 شارع ستيت ، جناح 1100
بوسطن ، ماساتشوستس 02109
617-223-8666


فورت جريفين وحدود براري-بلينز

لا شيء من هذه التدوينات & # 151 من السطر الجديد & quotsecond & quot ؛ أكثر من تلك الموجودة في السطر الأول & quotfirst & quot & # 151 ، لم تتطابق مع Comanche و Kiowa في أدنى درجة.

من خلال الحسابات التاريخية ، فإن الحقول والمراعي المتدحرجة بين West Fork لنهر Trinity و Clear Fork في Brazos تحتضن أخطر الأراضي في شمال تكساس. لا يتعين على المسافر من Jacksboro إلى Throckmorton الانحراف بعيدًا عن طريق الولايات المتحدة السريع 380 لاكتشاف السبب. تروي العناوين الموجودة على العلامات التاريخية للولاية القصة:

مذبحة قطار وارين واجن.

ليتل سولت كريك الهندي قتال.

قبر الزنجي فرونتيرزمان بريت جونسون.

غارة هندية على إلم كريك ، CSA

إن القيادة التي يبلغ مجموعها أقل من 150 ميلاً ستجلب المسافر أيضًا إلى الدليل الأكثر جوهرية على صراع دام 30 عامًا على هذا البلد. تمثل حصون Belknap و Phantom Hill ، إلى جانب Camp Cooper ، محاولات الجيش الأمريكي ، أولاً ، لحماية المستوطنات البيضاء من الغارات الهندية ، ثم احتواء العصابات المعادية في محميات تكساس. الحصون ريتشاردسون وجريفين شواهد على الحل النهائي للجيش لمشكلة العلاقات الهندية البيضاء على حدود شمال غرب تكساس.

كان هذا البلد يضم الجزء الشرقي من سلسلة جبال البيسون الجنوبية في السهول. في عصور ما قبل التاريخ ، كان هناك ما يشبه مفترق طرق لشعوب السهول والغابات ، وفي أوائل القرن التاسع عشر ، يمكن العثور على كومانتش ، ويتشيتا ، وكادو هناك. بحلول منتصف القرن ، كان عدد من فرق الكومانش بارزة في المنطقة.

طافت Nokoni المنطقة بين نهر Brazos و Red. رئيسهم ، عادة ما يطلق عليه الأنجلو-تكسانز بيتا نوكونا ، أخذ الأسيرة البيضاء سينثيا آن باركر كزوجته. كانت الفرقة من بين أكثر البدو رحلًا في الكومانش ، وبعد وفاة بيتا أصبحوا يعرفون باسم & quot The Wanderers. & quot ؛ ربما كانوا مرتبطين بالفرقة الأقل شهرة للبيض ، القهادي ، التي يقع نطاق موطنها في الغرب ، سهول Llano Estacado. سيكون آخر زعيم حرب للقاهادي هو كواناه & # 151 الذي تم تذكره في تاريخ تكساس باسم كوانا باركر ، ابن بيتا نوكونا وسينثيا آن باركر. ستكون فرقة كوانا آخر فرقة كومانش تخضع للسيطرة البيضاء.

في أقصى الشمال كانت أراضي فرقة كوتسوتيكا ، التي فضلت الأراضي التي يجففها النهر الكندي. أبعد من ذلك كانت يامباريكا ، التي تقع قراها عادة بين النهر الكندي وأركنساس في الربع الجنوبي الغربي من كانساس الحديثة.

بحلول أوائل القرن التاسع عشر ، شكل الكومانش تحالفًا قويًا مع Kiowa ، الذين شاركوا معهم مجموعة البيسون. على الرغم من أنها أضعف عدديًا من مجموع نطاقات Comanche ، إلا أن Kiowa كانت إلى حد ما أكثر تماسكًا وأكثر شراسة ووحشية.

زحفت أصابع مستوطنة البيض على نهري الثالوث وبرازوس باتجاه هذا البلد في أوائل أربعينيات القرن التاسع عشر. في عام 1841 ، قاد إدوارد إتش تارانت مجموعة من الميليشيات ضد مستوطنات كادو وشيروكي وتونكاوا على طول أحد روافد نهر ترينيتي العلوي المعروف باسم فيليدج كريك. انسحب المهاجمون الذين تفوق عددهم بشكل كبير بعد إلحاق إصابات طفيفة وتلقيها ، ولكن عندما عاد تارانت وقوة أكبر بعد بضعة أشهر ، تم التخلي عن القرى.

في ذلك العام ، سمحت جمهورية تكساس الغنية بالأراضي ولكنها فقيرة بالسيولة بعدد من ترتيبات إمبريساريو لزيادة الهجرة. كان ويليام س. بيترز أحد الحاصلين على منح الأراضي الجديدة ، والذي تعاقد في البداية على توطين 200 أسرة في منطقة استنزافها الثالوث الأعلى. زادت العقود الإضافية من حجم المنحة إلى كتلة هائلة من الأراضي الممتدة من النهر الأحمر إلى جنوب شرق دالاس الحديثة ، ثم غربًا تقريبًا إلى أبيلين الحديثة ، ثم شمالًا إلى النهر الأحمر مرة أخرى.

مع انتقال مستوطنة البيض إلى البراري بعد نهاية الحرب المكسيكية ، كانت الحدود الشمالية الغربية لتكساس معرضة بشكل خاص لنطاقي كومانتش وكيوا الشمالية. مع انتهاء الحرب ، تم تكليف الجيش بحماية مساحة شاسعة من الأراضي الجديدة ، وكان السياسيون في تكساس يتحركون من أجل شاشة دفاعية بين المستوطنات البيضاء و Comancher & iacutea & # 151 المصطلح الإسباني المكسيكي لمجموعة Comanche.

في عام 1849 ، أنشأت شركة تابعة للجيش الأمريكي التنين الثاني موقعًا في ويست فورك لنهر ترينيتي. سميت فورت وورث ، تكريما للجنرال بريفيه اللواء ويليام جينكينز ورث ، قائد القسم العسكري الثامن (فيما بعد ، قسم تكساس). حتى تم التخلي عنها في عام 1853 ، كانت فورت وورث رابطًا في سلسلة من الحصون التي تضم حصن جراهام وفورت جيتس في منطقة البراري الشمالية ، وامتدت جنوبًا إلى مستوطنات المهاجرين الألزاسية والألمانية غرب سان أنطونيو.

كان مفهوم خط 1849 معيبًا بشكل قاتل. كانت المواقع قريبة جدًا من المستوطنات وكان يديرها بشكل أساسي المشاة الذين يفتقرون إلى القدرة على اعتراض مغيري كومانتشي وكيوا القادمين أو ملاحقتهم بفعالية. كان رد الجيش على هذه المشكلة هو خط دفاعي جديد ، هذا الخط قبل المستوطنات الواقعة في أقصى الغرب بوقت طويل. تم إرسال الكابتن بالجيش راندولف ب.مارسي لتحديد طريق عسكري مباشر من فورت سميث ، أركنساس ، إلى سانتا في عام 1849. عبر طريق عودته سهول البراري في غرب تكساس ، وفي عام 1851 ألهم هذا الطريق سلسلة جديدة من الحدود الحصون.

أقصى شمال هذه كانت حصن بيلكناب ، على بعد حوالي 80 ميلاً شمال غرب فورت وورث على نهر برازوس. ما يقرب من 80 ميلاً جنوب غرب Belknap & # 151 مباشرة شمال Abilene الحديثة & # 151 كان موقعًا على Clear Fork of the Brazos ، والمعروف بشكل غير رسمي باسم Fort Phantom Hill. حول نفس المسافة إلى الجنوب الغربي ، تم إنشاء حصن تشادبورن على أحد روافد نهر كولورادو.

انقر على الصور لتكبيرها

كانت سلطات تكساس حريصة للغاية على رحيل الهنود لدرجة أنهم اضطروا ، أثناء رحيلهم المفاجئ ، إلى ترك معظم ممتلكاتهم وراءهم. لن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يُكافأ فيها التونكاوا على ولائهم للتكساس.

لا شيء من هذه التدوينات & # 151 من السطر الجديد & quotsecond & quot ؛ أكثر من تلك الموجودة في السطر الأول & quotfirst & quot & # 151 ، لم تتطابق مع Comanche و Kiowa بأقل درجة. خلال الأعوام 1848-1855 ، قاتلت القوات من أي من هذه المواقع اشتباكين فقط مع الهنود. كان أحد تلك الهجمات هجومًا هنديًا على جنود في فورت تشادبورن. سرعان ما تخلى الجيش عن فانتوم هيل ، ذات الأخشاب السيئة والمياه الأسوأ. هبط حصن بلكناب إلى حراسة المحميات التي أقامتها الدولة لبعض الهنود.

بعد سنوات من حث المسؤولين الأمريكيين ، سمح المجلس التشريعي لولاية تكساس في عام 1854 بإنشاء تحفظين ، أحدهما على نهر برازوس أسفل Fort Belknap ، والآخر ، & quotUpper Reserve & quot في Clear Fork. ضمت محمية برازوس حوالي 1000 من هنود أناداركو وكادو وتاكوني وتونكاوا وواكو. كان Upper Reserve قادرًا على جذب حوالي 450 من Penateka Comanche & # 151 & quotHoney Eaters & quot & quot & # 151 الذين تراوحت معظمهم جنوب نهر برازوس. كانت مهمة الجيش إبقاء هؤلاء الهنود في محمياتهم ، وإبعاد المستوطنين البيض عنهم.

لكن سرعان ما أخذت الحصون في المنطقة دورًا جديدًا. كان وصول سلاح الفرسان الثاني للجيش في أواخر عام 1855 نذيرًا بتغيير جذري في الاستراتيجية العسكرية. كان قائدها العقيد ألبرت سيدني جونستون ، وهو من قدامى المحاربين في العديد من الحملات الهندية ووزير سابق للحرب في جمهورية تكساس. وكان اللفتنانت كولونيل روبرت إي لي هو الثاني في القيادة.

تم تفريق سرايا سلاح الفرسان الثاني على طول الخط الذي يحاكي خط & quotsecond & quot من الحصون ، ولكن بشكل عام وضع جنود الخيول بالقرب من المستوطنات القائمة حيث كانت الحبوب لحيوانات الفوج متاحة أكثر. تولى لي ، الذي كان قائدًا فعليًا لمعظم جولات الفوج في تكساس ، محطة في معسكر كوبر ، الذي تم إنشاؤه عام 1856 في كلير فورك بالقرب من قلب أبر ريزيرف. بعد ذلك ، أصبحت معظم حصون & quotsecond line & quot؛ إقامة مؤقتة ، ملتقى ، ونقاط إمداد للقوات واسعة النطاق أثناء استكشافهم للممرات الهندية ، واعتراض ومطاردة المغيرين الذين يمكنهم العثور عليهم.

كان التغيير الاستراتيجي الآخر هو سياسة ضرب الهنود غير المحميين حيث كانوا يعيشون في الإقليم الهندي شمال النهر الأحمر. أكثر هذه الحملات طموحًا اتبعت نموذج حارس تكساس. في ربيع عام 1858 ، تلقى المقاتل الهندي المخضرم John S. & quotRip & quot Ford تعيينًا حاكمًا كقائد كبير يقود حدود تكساس. & quot معسكر النهر الكندي التابع لرئيس كوتسوتيكا آيرون جاكت في تلال الظباء في الإقليم الهندي. قُتلت أيرون جاكيت و 75 آخرين من كومانتش على يد القوة الهجومية المشتركة ، مما أسفر عن مقتل شخصين وجرح ثلاثة. تم أسر 18 هنديًا إضافيًا ، معظمهم من النساء والأطفال ، بالإضافة إلى حوالي 300 حصان. تم تدمير القرية ومحتوياتها.

بعد أربعة أشهر من عودة فورد ، انتقلت قوة من سلاح الفرسان الثاني بقيادة الكابتن الكبير إيرل فان دورن إلى الأراضي الهندية مع مفرزة من المشاة الأولى و 60 مساعدًا هنديًا من وكالة برازوس. كان يقود الهنود ابن الوكيل البالغ من العمر 20 عامًا ، لورانس س. & quotSul & quot روس. قاموا بالتجسس على عدد كبير من Comanche - & # 151Buffalo Hump وفرقته Penateka & # 151 محتجزون بالقرب من قرية Wichita في وادي Rush Creek. ضرب فان دورن معسكر كومانتش عند الفجر. استمر القتال لأكثر من ساعة ، وعندما فر الناجون من الكومانش ، خلفوا 56 محاربًا وامرأتين قتلى في الميدان. فقد فان دورن ضابطا واحدا وقتل أربعة من المجندين. أصيب هو وروس وتسعة من المجندين بجروح خطيرة.

في ربيع عام 1859 ، قاد فان دورن مرة أخرى قوة خارج النهر الأحمر ، هذه المرة هاجم قرية كوتسوتيكا في كروكيد كريك ، في كانساس الحديثة. لقي اثنان من المجندين مصرعهم وأصيب 10 ، إلى جانب ضابطين واثنين من الكشافة الهندية. لم ينجو أي من الكومانش من 50 قتيلاً ، وجرح 50 ، وتم أسر 37 (32 منهم من النساء).

لم تمنع عدوانية الجيش الكومانشي من الإغارة على تكساس ولا حلفائهم من قبيلة كيوا. ولكن عشية الحرب الأهلية ، كان الجيش وحراس تكساس يستبدلون الهنود بالضربة. في منتصف ديسمبر من عام 1860 ، انضمت مجموعة من الحراس تحت & quotSul & quot روس إلى مفرزة من سلاح الفرسان الثاني لمهاجمة معسكر كومانتش على نهر بيس. ومن بين القرويين الذين تم أسرهم سينثيا آن باركر وابنتها. ذكر روس أن بيتا نوكونا كانت من بين القتلى الـ14 من كومانتش. Although his son, Quanah, later disputed that assertion, evidence suggests that Peta died at or about that time, perhaps from wounds received in that battle.

One of the last large undertakings of the 2nd Cavalry was to assist in the removal of the Texas reservation Indians to the Indian Territory. Almost from the beginning, white settlers had coveted the reservation lands. Raids by northern Comanche and Kiowa, as well as white thievery, were blamed on the reservation Indians. The bands living on the Brazos Reserve—the Tonkawa especially—were doubly wronged, as they probably were innocent of most charges and had served as valued scouts and warriors with the rangers and the army.

Attacks on the reservation Indians increased nonetheless, and in 1859 agent Robert Neighbors succeeded in obtaining new lands for them north of the Red River. The 2nd Cavalry's Major George Thomas led an army escort that accompanied the Indians on their journey. Texas authorities were so anxious to have the Indians gone that, in the abruptness of their departure, they were forced to leave most of their possessions behind. It would not be the last time the Tonkawa were so rewarded for their fealty to Texans.

Secession and the Civil War threw frontier settlers back onto their own resources and methods. The state's efforts—establishment of the Frontier Regiment of full-time soldiers and, later, the militia-style Frontier Organization—were significant, but they were not nearly enough to protect the settlers from the newly emboldened Indian raiders. At war's end, settlement clung tenuously to the outlying counties. With state-financed defenses prohibited during the Reconstruction period, the frontier began to depopulate and dissolve.

The October, 1864, Elm Creek Raid in Young County was typical of the trauma of those years. A force of Kiowa and Comanche estimated at 700 warriors struck a string of farmsteads along Elm Creek near its confluence with the Brazos River above Fort Belknap . Eleven settlers—men, women, and children, black and white—were killed, and seven women and children, including the wife and two of the children of black frontiersman Britton Johnson, were carried away. Eleven houses were sacked or burned. The raiders eluded pursuit and returned to the Indian Territory.

Johnson would make four trips into the Comancheria to recover what remained of his family (the Indians had killed his oldest son during the raid). All the white captives but one also would be returned. Other frontier folk would not be so courageous, skillful, resolute, or lucky as Johnson. A compilation of reports from several—but not all—frontier counties showed 163 settlers killed by Indians, 24 wounded, and 43 carried off from the summer of 1865 through the summer of 1867.

Although returning to Texas en masse in mid-1865, the U.S. Army was slow to either recognize or respond to the frontier situation. Mounted troops did not return to the upper Brazos area until 1866, with modest detachments of the 6th Cavalry posted at civilian settlements at Jacksboro, Weatherford, and Waco.

Saturday Aug 5/65. The weather is hot and dreary. Times are hard and bad. Indians thick and plenty trying to brake (sic) our country. I heard they had robed (sic) Ike Nickersons house the other day over on hubbard’s creek. If we don’t get protection shortly and the Indians continue to do as they have been doing for a month back the country will certainly brake up.
-Excerpt from Diary of Susan E. Newcomb, Fort Davis, Stephens County, Texas, 1865.

A year later, the 6th Cavalry established Fort Griffin (originally known as Camp Wilson) on the Clear Fork of the Brazos, downstream from old Camp Cooper and the site of the former Comanche reservation. The Jacksboro post was named Fort Richardson in 1868. The forts were first garrisoned primarily by the 6th Cavalry. Infantry companies were added in 1869, and companies of the 4th Cavalry arrived at both posts in 1870.

The 6th Cavalry did not distinguish itself during its Texas tour of duty, although it fought more than 20 engagements in five years. In 1870, a 60-man command attacked the Kiowa camp of Kicking Bird, quickly found itself outnumbered and outflanked, and was forced into a six-hour fighting retreat. The army awarded 18 Congressional Medals of Honor for this action. One historian has, nonetheless, described the regiment's performance in Texas as "lethargic."


Unlike the free rein given to the 2nd Cavalry before the Civil War, the post-war Army was constrained to some degree by the Medicine Lodge Treaty of 1867 and President U.S. Grant's so-called "Peace Policy." The treaty called for the Comanche and Kiowa to go onto a combined reservation at the southwestern corner of the Indian Territory, just north of the Red River. The U.S. government was to provide them rations and other essentials, and they were to leave the reservation only to hunt buffalo. The army had authority to enforce this policy, but only against the chiefs that had signed the treaty, and even then only to the extent of rounding up and returning the bands caught off the reservation.


The situation changed dramatically in 1871. As the raids against Texas settlements continued unabated, Texas politicians complained to the Grant administration. No traveler on the northwestern prairie was safe. In January, about 25 Kiowa ambushed Britton Johnson and three other black freighters. Teamsters who found their mutilated bodies reported 173 spent rifle shells at the spot where Britt Johnson's skill, resolve, and courage finally were not enough.

William T. Sherman, commanding general of the army, embarked on a tour of inspection across the Texas frontier in the spring, on the new "line" of forts—McKavett and Concho on the Edwards Plateau, Griffin and Richardson on the northern prairie. He traveled through Young County with a light escort, although 14 settlers had been reported killed there since January. He was accompanied by Colonel Randolph Marcy who, on May 17, wrote in his journal that the prairie-plains country did not contain as many white settlers as it had when he was last there in 1853.

The day after Marcy's entry, more than 100 Indians, mostly Kiowa led by Satanta, Satank, and Big Tree, let Sherman's entourage pass the Little Salt Creek Prairie unmolested, then attacked a train of wagons owned by freighter Henry Warren. The wagon master and five teamsters were killed outright. A sixth was tortured to death. Five escaped. One of the escapees reached Fort Richardson and told the story to Sherman and Colonel Ranald S. Mackenzie, the new commander of the 4th Cavalry, headquartered at the post.

Sherman sent Mackenzie in pursuit of the raiders, then continued on to Fort Sill, on the Comanche-Kiowa reservation, where Indian agent Lawrie Tatum expressed his concern that his charges had been marauding in Texas. Summoned by Tatum, Satanta boasted of his role in the Warren wagon train massacre. After a tense confrontation in which 10th Cavalry commander Benjamin Grierson saved Sherman from a Kiowa bullet, Satanta, Satank, and Big Tree were arrested. Mackenzie came in shortly thereafter to report that the Indians' trail had been lost in the rain near the Red River.

The three Kiowa leaders were sent by wagon to Jacksboro to stand trial for murder. While en route, Satank overpowered and badly wounded a guard, then was killed trying to escape. Satanta and Big Tree were tried with the expected result-both were sentenced to hang. Eastern "peace politics" intervened, however, and Reconstruction Governor Edmund J. Davis commuted the sentences to life imprisonment. Within two years, both Indians were paroled.

But the significance of events on the Little Salt Creek Prairie—"the most dangerous prairie in Texas"—was that they were the beginning of the end of the Peace Policy. Sherman dispatched Mackenzie on a series of expeditions to the unmapped Llano Estacado. The Quahadi and Kotsoteka were harried from their camps and, more importantly, Mackenzie learned the Caprock's plains and canyons and Quanah's ways and wiles. That information would serve him well at the Palo Duro Canyon in 1874, the site of the climactic engagement of the campaign to be known as the Red River War.

Mackenzie's expeditions did not take him into the Indian Territory, bust in all other meaningful respects they were replications of the 1858 and 1859 campaigns of "Rip" Ford and Earl Van Dorn. They involved primarily mounted troops, operating at long distance from fixed supply bases. They relied on Indian auxiliaries —especially Tonkawa—to scout the unfamiliar territory and find the Comanche camps. They killed few Indians, but they visited destruction and devastation on those camps, on the shelters, the supplies, the horse herds.


The Port Townsend Public Development Authority amends its charter and name to focus solely on Fort Worden. The Commission adopts the updated Fort Worden Public Development Authority’s (FWPDA) Business and Management Plan in October. The Commission directs State Parks staff to negotiate a master lease for the campus portion of the Park.

The Commission approves a master lease with the FWPDA for the 90-acre campus area of the Park pending the accomplishment of specific transition milestones.


  • Publisher &rlm : &lrm UBT PressUnified Business Technologies Press (UBT Press) First edition (August 12, 2003)
  • Language & rlm: & lrm الإنجليزية
  • Paperback &rlm : &lrm 160 pages
  • ISBN-10 &rlm : &lrm 0972148949
  • ISBN-13 &rlm : &lrm 978-0972148948
  • Item Weight &rlm : &lrm 8 ounces
  • Dimensions &rlm : &lrm 6 x 0.37 x 9 inches

أعلى التقييمات من الولايات المتحدة

كانت هناك مشكلة في تصفية الاستعراضات الآن. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.

This is a book written by a local historian about the history of Fort Warren built on Georges Island in the middle of Boston Harbor. It starts with the original history of the island and them moves on to the decision to place a fort there and the building of the fort itself. All through the book, the legends and myths of the fort are discussed and those that do not appear to be valid are exposed.

A good amount of the book covers the American Civil War when the fort was the most active including its use as a prison for Confederate soldiers which it was never built to be. There is a good chapter on all the famous Confederate generals, soldiers, and politicians that were housed there at some time. There is also several discussions of the legend of the "Lady In Black" which is part of the fort's lore. Another is

There are several brief chapters that detail changes in the fort and its armaments after the Civil War including the time of the Spanish-American War, The First World War, and World War II. There was not much activity in the fort during these times, but it was still active and was part of the defense of the harbor and the city during all these wars.

I would recommend this book to anyone interested in the American Civil War as well as anyone looking to see how the young nation began a program to defend its major harbors including Boston. Of course anyone who lives in the area, as I do, is really going to enjoy this book. It includes some descriptions on how to find certain areas of the fort mentioned in the book when you go visiting the island. I certainly plan on taking this book with me the next time I go visit the fort.


Fort Independence in fact and legend

Only once in nearly 375 years, were the guns mounted at Castle Island fired in anger. On 20 March 1776, near the end of the Siege of Boston, the British garrison opened fire on a Rebel work party on Dorchester Point. Unfortunately, the Americans were out of range and one British cannon exploded, wounding seven of their own soldiers.

In 1827, a young soldier named Edgar Allan Perry served for about five months at Fort Independence. Perry -- later known as Edgar Allan Poe -- probably heard lurid stories about the Fort's previous use as a prison, and may have based his short story, "The Cask of Amontillado," on a tale about a duel between two officers at the Fort.


Smith's Fort Plantation

The fifth restoration undertaken by The Garden Club of Virginia involved a site with associations to several prominent figures from early colonial history: Captain John Smith, Pocahontas, and the Old Dominion's first tobacco entrepreneur, John Rolfe. Smith's Fort Plantation occupied a site on the south side of the James River, in what is now Surry County, near Gray's Creek. There, Smith and a party of settlers had built a fort as a refuge should Jamestown be attacked by Indians or Spanish forces, the two great concerns of his day. Later, the land itself was given by Chief Powhatan to John Rolfe upon Rolfe's marriage to his daughter Pocahontas.

The couple's son, Thomas Rolfe, inherited the land, and sometime later in the seventeenth century, another owner, Thomas Warren built a house on the property. The house that now occupies the site, first called the John Rolfe House but now known as the Rolfe-Warren House, probably dates to the mid-eighteenth century, when it served as the home of the Jacob Faulcon family. The Association for the Preservation of Virginia Antiquities (APVA) acquired the property in 1933 through the generosity of John D. Rockefeller, Jr., and set about restoring the building. The year following, the APVA approached The Garden Club of Virginia and asked the organization to provide a seventeenth-century landscaping plan for the property. Despite the financial constraints felt during this period of the Great Depression, the Club accepted the challenge.

The Garden Clubs landscape architect, Arthur A. Shurcliff undertook this project in 1934, initially supervising archeological excavations of the site, which revealed foundations for numerous buildings (including the fort site) and paths. Limited funds meant Shurcliff had to trim his original plans, which had included a design to reconstitute the original drive into the house site from the Jamestown Road. Rail fences defined the property boundaries and a picket fence surrounded the house and rear garden area. Along with native trees left in place, the architect used evergreen, crape-myrtles, boxwood, and holly at various points, and a Garden Club suggestion about fig trees helped to mark the former location of the kitchen garden and orchard.

In 1956, Alden Hopkins, Shurcliff's successor, produced for the Garden Club another study of the site, suggesting new plantings of tulip and red cedar trees, and a resetting of boxwood. The revisions were undertaken by the APVA, and then twenty years later Ralph Griswold offered additional suggestions for enhancing the site.

ملحوظة:
The images presented here record various stages of the property's landscape restoration. Since additional work has been supported by The Garden Club of Virginia at many properties, these images do not necessarily represent the current-day experience. Also, accession numbers reflect the year in which an image was received by the Virginia Historical Society, not the year in which it was taken.

(Click on image to
see larger version
)

وصف

Walkway and front entrance to the Rolfe-Warren House.

Slide, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Museum Collection
Accession number: 1997.31.5.A

In the original restoration plans, a picket fence surrounded the house, with outbuildings at the rear corners.

Slide, Gardens, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Museum Collection
Accession number: 1997.31.5.I

Rear, or garden, entrance with boxwood planted during the second project, ca. 1956.

Slide, Gardens, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Museum Collection
Accession number: 1997.31.5.C

A modern vista from the southwest showing the lawn and entranceway.

Slide, Gardens, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Museum Collection
Accession number: 1997.31.5.K

Partial view of the rear garden looking toward the well (not part of the original restoration).

Slide, Gardens, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Museum Collection
Accession number: 1997.31.5.E

This image of the well reveals some of the plantings added in the 1950s and later.

Slide, Gardens, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Museum Collection
Accession number: 1997.31.5.G

Arthur Shurcliff's summary of findings from excavations undertaken in the summer and fall of 1934.

Drawing, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Manuscript Collection
Call number: Mss3 G1673 a

Detail of excavations at the Smith's Fort Plantation site in fall 1934.

Drawing, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Manuscript Collection
Call number: Mss3 G1673 a

Initial proposed layout of the Smith's Fort site by Arthur Shurcliff, as detailed in his letter of June 12, 1934.

Drawing, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Manuscripts Collection
Call number: Mss3 G1673 a

Letter from Arthur Shurcliff to Mrs. Katherine Boggs, president of The Garden Club of Virginia, June 12, 1934, laying out his initial proposals for a garden restoration (prior to the excavations).

Letter, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Manuscript Collection
Call number: Mss3 G1673 a Section 2
Multiple Page Document: Page 1 | Page 2

Letter of Shurcliff to Boggs, October 29, 1934, detailing nearing $30 spent on excavation work.

Document, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Manuscript Collection
Call number: Mss3 G1673 a Section 2

Letter of Shurcliff to Boggs, February 15, 1935, reviewing the project and determining completion.

Letter, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Manuscript Collection
Call number: Mss3 G1673 a Section 2

Letter of Shurcliff to Boggs, February 15, 1935, commenting on suggestions on the planting plan by members of The Garden Club of Virginia.

Letter, Rolfe Warren House, Smith's Fort Plantation, Surry, Va.
Manuscript Collection
Call number: Mss3 G1673 a Section 2

Browse more images

If you would like to browse The Garden Club of Virginia collection in the online catalog, click here.

Last updated March 15, 2011

Become a member! Enjoy exciting benefits and explore new exhibitions year-round.


F.E. Warren AFB is home to all components of the 90th Missile Wing. This includes the 90th Maintenance Group, 90th Security Forces Group, the 90th Mission Support Group and the 90th Operations Group. The 90th Operations Group consists of a helicopter squadron, operational support squadron and three missile squadrons. F.E. Warren AFB is also home to the Air Force Office of Special Investigations, the Civil Air Patrol Wyoming Wing and the Area Defense Counsel.

A unique feature of F.E. Warren AFB is the decided lack of fixed wing aircraft runways. The entire base is supported by a large heliport that used by UH-1N Huey helicopters. The rotary aircraft are used as the workhorses of the base and transport maintenance and launch crews to and from their silos and operation areas that dot the base.

The base is also designated as a National Historic Landmark for its antique red brick buildings. These are some of the original buildings on the base and have survived decades in the harsh Wyoming climate.


Warren, TX (Fannin County)

Warren, also called Fort Warren and Old Warren, was on the Red River just south of its confluence with Choctaw Slough in the area of present Fannin County on the Fannin-Grayson county line. Fort Warren was built by Abel Warren, an Indian trader from Fort Smith, Arkansas, in 1836 in what was then Red River County. The bois d'arc wood structure was surrounded by walls with two-story towers on each corner to watch for Indian raids. Warren traded with Kiowa, Caddo, Tonkawa, and Wichita Indians there. He soon returned to Arkansas, but other settlers continued to operate the fort. When Fannin County was established from Red River County in 1837, Warren became the county seat of an area that also included that of present Grayson County. The court house, a two-story cabin, was built in Warren, and in 1838 a new stockade was built around the fort. The first school in Fannin County was established by John Trimble in a stable. By 1838 there were eighty-eight first class land warrants issued in Warren. The Republic of Texas began mail delivery in Warren in 1839, and in 1847 the community received a United States Post Office, after Texas's annexation. On January 16, 1843, an act of the Congress of the Republic of Texas changed the county seat from Warren to Bonham, because of its more central location. During the Civil War Warren served as a transport and food supply area for soldiers in Louisiana and Arkansas. Warren was bypassed by the stage and the railroad, and the community slowly disappeared. The post office was closed in 1876. The old courthouse remained in Warren until the 1920s, when it was dismantled and moved to Bonham to be erected as a historical landmark, but it was never rebuilt.


شاهد الفيديو: THE CONJURING - The Real Lorraine Warren Featurette